.

الأربعاء، 6 يناير 2016

الربح من الإنترنت عن طريق الموقع الرائع ترافيك مونسون TrafficMonsoon


أهلاً بكم في شرح  منظومة ترافيك مونسون Traffic Monsoon الموقع العملاق الذي إحتل المرتبة الأولى في الفترة الأخيرة لمصداقيته الكبيرة وربحه الرائع فالموقع أصبح غني عن التعريف وكل منا يمكنه البحث والتأكد .                     
يمكن الربح من الموقع بطريقتين : 

الطريقة الأولى مجانية :
وذلك من خلال مشاهدة الإعلانات ويمكن الربح منها مايقارب ربع دولار  في اليوم حيث أن قيمة كل إعلان من 0.001 إلى 0.02 دولار وعدد الإعلانات مايقارب 20 إعلان يومياً. 

الطريقة الثانية هي الإستثمار في الباقات التسويقية وهذه هي الطريقة المهمة:


وهذه هي الطريقة التي تحقق الأرباح الكبيرة وتعتمد هذه الطريقة على الإستثمار طويل الأمد ونقول طويل الأمد لأنه في حال حال أردنا ربح كبير وسريع سنحتاج إلى  رأس مال كبير جداً . 
تعتمد هذه الطريقة على شراء الباقات التسويقية وكل باقة سعرها  50$ وتعطي ربح صافي 5 $ في مدة تتراوح من 50-55 يوماً حيث أننا بشراء هذه الباقة نشارك الموقع في أرباحه . فكل باقة سعرها 50 $ تعطي مايقارب  1$ يوميا لمدة أقصاها 55 يوماً .لكن هذا الربح غير مغري وقليل لكن الأمر يعتمد على تراكم الباقات ولهذا قلنا طويل الأمد فمثلاً لو إشترينا 100 باقة بمبلغ 5000$ كل يوم سنحصل عل 100$ دولار تقريبا لمدة 55 يوماً فإذا عملنا على تراكم الباقات ففي اليوم الأول نستطيع شراء 2 باقة جديدة فيصبح لدينا 102 باقة وفي اليوم التالي نحصل على 102 $ فنشتري 2 باقة جديدة أيضاً فيصبح لدينا 104 باقة وهكذا ... وفي نهاية 55 يوماً سيكون لدينا مايقارب 200 باقة فعالة  . فإذا أردنا بدء سحب الأرباح فنستطيع سحب يوميا بحدود 20 $ مع المحافظة على عدد الباقات ثابت وهذا بشكل دائم حيث نسحب 20$ ونشتري باقات في الباقي . أما إذا أردنا عدد أكبر من الباقات فيمكننا الإستمرار بإعادة الشراء بكامل الرصيد فإذا إستمرينا لمدة سنة تقريبا سيكون لدينا مايقارب 650 باقة فعندها نستطيع سحب بحدود 60 $ وهذا بشكل دائم . وهذا ممتاز فالكثير لديه مال في البنك تمر عليه سنة وسنتان دون أن يستفاد منه أي شيء .
وهناك أيضاً شيء مهم للغاية نربح منه وهو الريفيرالز وهم الأشخاص الذين يسجلون عن طريقنا فكل شخص يسجل عن طريقنا عندما يشتري باقة نحصل من الموقع على مبلغ 5$ وهذا أيضا بشكل دائم . فمن لكان لديه عشرة أشخاص مسجلين عن طريقه ويعملون على تراكم الباقات فسيحصل على أرباح ممتازة جداً . فلو كان عند كل واحد 100 باقة فسيكون المجموع 1000 باقة  فسيحصل على عمولة 5000$ .




  • ملاحظة هامة : يجب عليا أن نشاهد كل يوم 10 إعلانات حتى نبقى مهيئين لإستقبال الأرباح  من خلال الضغط على Start Surfing  كل 24 ساعة ومدة كل إعلان 20 ثانية  :





وبالتوفيق للجميع ,,,,
---------------------------------------------------------------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق