.

الأحد، 10 يناير 2016

نقاط مهمة حول ترافيك مونسون Traffic Monsoon

إلى كل من يرغب في التسجيل بموقع ترافيك مونسون Traffic Monsoon هناك مجموعة من النقاط يجب مراعاتها : 
1. أبداً لاتسجل من الموقع مباشرة . ولكن سجل عن طريق رابط شخص يدعمك لكي تكون ضمن فريق لأن الفريق دائما يساعد في حل المشاكل التي قد تواجهك .
2. أدخل معلوماتك الشخصية الحقيقية عند التسجيل وإستخدم إيميل من نوع Gmail أو Yahoo .
3. من الأفضل أن يكون الإيميل خاص بالعمل ولا تستخدمه لأمور شخصية أخرى .
4. عند فتح الإيميل إستخدم معلومات الشخصية الحقيقية وإحفظ معلومات إيميلك وحسابك جيدا ومن الأفضل أن تدونها في دفتر خاص لأنك ستحتاجها دائما .

Share Up To 110 % - 10% Affiliate Program
5. البنوك الإلكترونية المدعومة من ترافيك مونسون هي باي بال (PayPal ) , بايزا ( Payza ) , سولد ترست ( SolidTrust ) .
6. عند تسجيلك في ترافيك مونسون من الأفضل أن تستخدم نفس إيميل البنك الإلكتروني الذي ستربطه مع ترافيك مونسون لأن هذا سيسهل عملية السحب.
7. أبد لاتسمح لأي شخص بالتسجيل من نفس جهازك سواءاً كان حاسب أو جوال . وفي حال أراد أحد أفراد عائلتك أو أصدقائك التسجيل فكل واحد منهم يسجل بجهاز خاص به وبخط إنترنت خاص به . وفي حال وجود حسابين على نفس الجهاز أو نفس خط الإنترنت فهذا سيؤدي لإغلق الحسابين من طرف الشركة لأن الشركة تعتبر هذه عملية إحتيال .
8. أبدا لاتحاول خداع الشركة وإستخدام برامج تغيير IP لجهازك وتفتح حسابين لزيادة أرباحك . فالشركة لديها فريق مختص بهذه الأمور وستفقد الحسابين بالتأكيد .
9. لا تدخل إلى حسابك من جهازين بنفس الوقت , وبعد نهاية عملك لاتنسى تسجيل الخروج ( Log out ) .
10. عنوان IP للجوال متغير بمعنى كل ماتعيد تشغيل الجهاز سيحصل على عنوان IP جديد وفي حال إستخدام جوالك في الدخول للحساب وأعطاك رسالة حساب مضاعف ( Double account ) فهذا يعني أن الـ IP الجديد كان مستخدم في جوال آخر عليه حساب في الشركة . فكل ماعليك في هذه الحالة هو وضع جوالك على وضعية الطيران أو إقفل الجهاز لمدة حولي 5 أو عشر دقائق ثم شغله . فسيحصل على عنوان IP جديد فإدخ لحسابك عادي , وإذا تكررت المشكلة أعد نفس الخطوات .
11. لا تقوم بأي عملية سحب أو مشاهدة إعلانات أو شراء باقات على رأس كل ساعة لأن الموقع يكون عليه ضغط كبير فهو يقوم بعملية توزيع الأرباح على رأس كل ساعة . إنتظر فقط 4 أو 5 دقائق .
12. في حال صادفتك أي مشكلة ولا تعرف كيفية حلها أو كيفية التواصل مع فريق دعم الشركة فكل ماعليك هو التواصل مع الشخص الذي سجلت عن طريقه .

لأي أستفسار التواصل معي :

إيميل : eng.abofayez@gmail.com
جوال : 00966592380510
واتس أب : 00966592380510
سكايب : eng_abofayez
---------------------------------------
لتكون من فريقي وتحصل على الدعم الكامل سجل من الرابط التالي :

https://trafficmonsoon.com/?ref=tr2015tr

والله الموفق ،،،،،،

هناك تعليق واحد:

  1. السلام عليك
    انا اريد الاستفسار عن بطاقة تريفك مانسيون هل تم اصدارها
    ومتي يتم ارسالها عبر البريد

    ردحذف